فيسبوك تويتر
easyecar.com

ما هو التأمين على السيارات Kit في العالم؟

تم النشر في سبتمبر 15, 2021 بواسطة Graham Fulp

أنت محظوظ بما يكفي لأن تكون مالكًا لسيارة مجموعة ، ثم تعلم أنه من اليوم الأول ستحتاج إلى تأمين على السيارات. إذا كنت تقوم بإعادة بناء سيارتك ، فستحتاج إلى تأمين على السيارات في القطعة الأولى التي يتم شحنها إلى الأخير عندما يتم تجميعها كلها وخارجها. هناك شركات تأمين ستقدم تغطية في كل خطوة على الطريق عندما يتعلق الأمر بالسيارات. لقد صمموا تأمينًا على السيارات لتغطية كل احتياجاتك.

يمكن لمزود التأمين هذا أن يوفر لك بوليصة التأمين على أدوات "البضائع في العبور" لتغطية التجميع من الشركة المصنعة من خلال عملية البناء وفي الشارع. هذا هو بالضبط ما يجعلها مختلفة عن شركات التأمين على السيارات العامة. يمكنهم تقديم تغطية لأولئك منكم الذين لديهم أجزاء من سيارتك الذين ينتظرون على المرآب الخاص بك ليتم بناءهم يمنحك راحة البال مع هذا النوع من التأمين على السيارات.

بالطبع وجود سيارة جامع ليس دائمًا ممتعًا وألعابًا. تنص غالبية سياسات التأمين على السيارات على أن سيارة جامعك لا يمكن دفعها إلا على بعد 2500 ميل سنويًا. هذا هو المكان الذي يختلف فيه التأمين على سيارة Kit عن شركات التأمين على السيارات العامة. ستقوم بعض أعمال التأمين العامة هذه بتمديد الأميال إلى 5000 ميل في السنة حسب احتياجاتك. بالنسبة لأولئك الذين لديهم معرض للسيارات على بعد 2500 ميل لرحلة العودة التي تعني أنه لن يكون لديك أي عدد من الأميال المتبقية للباقي من العام. بينما إذا تم مضاعفة الأميال ، فيمكنك نقل سيارتك إلى السلسلة ولا يزال لديك قدر كبير من الأميال لتلك الرحلات السريعة التي تريد القيام بها.

سواء كنت تقوم ببناء سيارتك أو تخرجها لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى تأمين على سيارة للسيارة للسماح لك بالقيادة دون قلق. بعد كل هذا هو طفلك واستثمرت الكثير من المال في سيارة أحلامك. لماذا لا يتم تغطيتها بالكامل بالتأمين على السيارات؟ ستشعر بتحسن كبير وأنت تقود الشارع مع كل تلك العيون التي تعجب بجزء من الصنعة التي تقودها.

إذا كنت تقوم ببناء سيارة طقم ، فأنت بحاجة إلى تأمين على السيارة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
easyecar.com

What In The World Is Kit Car Insurance?

Posted on May 17, 2020 by Graham Fulp

You're lucky enough to be an owner of a kit car, then you know that from day one you will need kit car insurance. If you are rebuilding your vehicle, you'll need kit car insurance in the very first piece that's shipped into the last when it is all assembled and outside. There are insurance companies that will offer coverage every step of the way when it comes to kit cars. They've tailored made automobile insurance to cover your every need.

Such an insurance provider can provide you with a"goods in transit" kit auto insurance policy to cover you collecting from the manufacturer through the construction process and on the street. This is exactly what makes them different than the general automobile insurance companies. They can offer coverage for those of you who have parts of your car waiting on your garage to be constructed giving you peace of mind with this sort of car insurance.

Of course having a collector's car isn't always fun and games. The majority of the kit auto insurance policies stipulate that your collector's car can only be pushed 2500 miles annually. This is where the kit car insurance is different from the general automobile insurance companies. Some of those general insurance business will extend the mileage to 5000 miles a year depending upon your needs. For those who have a car show that's 2500 miles for a return trip that would mean you would not have any mileage left for the remainder of the year. Whereas if the mileage is doubled then you could take your car to the series and still have a great deal of mileage left for those quick trips that you want to take.

Whether you're building your car or taking it out for it's first spin you need kit car insurance to allow you to drive without worry. After all this is your baby and you've invested plenty of money in your dream car. Why not have it completely covered with auto insurance? You will feel so much better as you drive down the street with all those eyes admiring the part of workmanship that you're driving.

If you are building a kit car you need kit car insurance.